منتديات فيرس

كمبيوفيرس
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هل وصل الحد به بهم الإستهزاء بنا ... وبمحمد وبأمكاننا المقدس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
egyegy76

avatar

عدد الرسائل : 122
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 11/04/2007

مُساهمةموضوع: هل وصل الحد به بهم الإستهزاء بنا ... وبمحمد وبأمكاننا المقدس   الأربعاء أكتوبر 17, 2007 8:37 pm

اللي يكون على الملابس .. الجديدة
BERSHKA

\
شوفوا الصوره


شوفوا اعتذار Bersheka الرسمي عن اللي سووه
«برشكا» الإسبانية تعتذر عبر البيان عن رسوم مسيئة للإسلام
اعتذرت شركة برشكا المملوكة لمجموعة انديكس الإسبانية للمسلمين عبر «البيان» عن وجود مجموعة بطاقات مسيئة للإسلام على الملبوسات والأحذية المعروضة للبيع في محالها المنتشرة في الإمارات وعبر العالم. وقامت الشركة أمس بسحب جميع البطاقات المثبتة على الملابس التي تُباع في كل فروعها على مستوى العالم والتي كانت تحمل الاسم التجاري للشركة وصورة تحوي أشجاراً ومن الخلف يظهر الجبل والسماء وصورة مسجد بمآذنه رُسمت عليها ثلاثة قلوب أحدها كبير والآخران صغيران، ويخرج من المسجد سهم يصل إلى أعلى الصورة حيث كُتبت عبارة: «نحن نمنا هنا»، أما أسفل الصورة فكانت عبارة أخرى، وهي: «انظرونا.. ها نحن هنا في هذا المكان، رائع.. أليس كذلك!؟»، وعبارة أخرى هي «الكثير من القبلات»، واختتم كل ذلك برسم قلب وثلاث علامات ظ التي تُستخدم عادة للتعبير عن مواقع الإثارة والقنوات الإباحية.


وجاء في نص الاعتذار الذي بعثته الشركة بالفاكس لـ «البيان»: «نحن برشكا المملوكة لمجموعة انديكس نعتذر بشدة عن وجود مجموعة بطاقات على الملبوسات في محلاتنا المنتشرة في دول العالم وفي الشرق الأوسط والتي سببت عدم فهم كبير لمبادئ الولاء والاهتمام بالزبائن العرب والمسلمين».


وقالت الشركة في الاعتذار: «نحن نؤمن بشدة ونؤكد على أننا لا نريد أية إساءة أو نسبِّب أي أذى على خلفيات دينية أو ثقافية لأية جماعة أو أفراد، وما قصدناه من استخدام البطاقة المرفقة للملابس التي نبيعها هو إظهار سمة وعلامة الطبيعة والجماليات المحيطة بها ونحن نؤكد أننا قمنا بإتلاف كل البطاقات لاكتساب الثقة والأمانة التجارية في جميع دول العالم».


وفي البحرين نفى النائب محمد خالد في تصريح لـ «البيان» وجود أي منتج يسيء إلى الإسلام والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم في الأسواق البحرينية. وحذر الشركات العاملة بالبحرين، وكذلك التجار من ارتكاب أية مخالفة تضعهم تحت طائلة القانون، مشدداً على أن مجلس النواب البحريني سيعمل جاهداً على طرد كل من يرتكب مثل هذا المخالفة من البحرين.
والحقيقة انا من الناس اللي لي سنة اشتري من بيرشكا متواجدة في التحلية
بس لازم تنبهون من الصور المتواجدة في ملابس بيرشكا والكلام الموجود فية
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل وصل الحد به بهم الإستهزاء بنا ... وبمحمد وبأمكاننا المقدس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فيرس :: المنتدي الثقافي :: منتدي الدردشة-
انتقل الى: